قرار إيطالي بعد مباراة انتهت بنتيجة 20 - صفر !


  • 644
  • رياضة
  • 2019/02/19 05:34

بغداد اليوم _ متابعة

اتخذت رابطة دوري كرة القدم الإيطالي للدرجة الثالثة قرارا باستبعاد فريق "برو بياتشينزا" من المنافسات المحلية، بعد أن خسر مباراته أمام كونيو بنتيجة (20-صفر).

وشهدت المباراة الغريبة العديد من المخالفات، أبرزها أن اللقاء انطلق بمشاركة 7 لاعبين فقط في صفوف برو بياتشينزا، وكان اللاعب السابع إخصائي علاج طبيعي يبلغ من العمر 39 عاما، ودون اسم في قائمة المشاركين ليكون العدد قانونيا لانطلاق اللقاء "الحد الأدنى"، وباقي الستة كانوا لاعبين ناشئين.

ولم يتمكن فريق برو بياتشينزا من توفير لاعبين أكثر من هذا العدد، بعدما رفض لاعبو والطاقم الفني للفريق الأول السفر لخوض المباراة في كونيو بسبب عدم سداد رواتبهم.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم مخيف لفريق كونيو على برو بياتشينزا بنتيجة 16-صفر، كما أكمل الفريق الخاسر اللقاء بـ6 لاعبين بعد إصابة أخصائي العلاج الطبيعي.

ولم ينسحب فريق برو بياتشينزا من المباراة رغم النقص العددي الكبير، لأنه سبق له الانسحاب في 3 مباريات بسبب نفس الأزمة، وإذا تغيب للقاء الرابع سوف يتم تنزليه للدرجة الأدنى.

وبعد أن تم الإقرار بأن بعض لاعبي الفريق لم يكونوا مسجلين لخوض المباراة، استبعدت لجنة الانضباط بدوري الدرجة الثالثة الفريق من البطولة واحتسبت نتيجة المباراة لصالح كونيو (3-صفر).

وفرضت الرابطة غرامة قدرها 20 ألف يورو على النادي.

وتعد الدرجة الإيطالية الثالثة من الدرجات الاحترافية في إيطاليا، لكن العديد من أنديتها البالغ عددها 20، يعاني من مشاكل مالية.

واتخذت الرابطة الأسبوع الماضي قرارا باستبعاد نادي ماتيرا على خلفية انسحابه من مباراة رابعة، في ظل إضراب لاعبيه منذ كانون الاول بسبب عدم قبض رواتبهم منذ ايلول الماضي.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©