آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير "ثريدز" يعود للمنافسة ويتفوق على "إكس" في أمريكا الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة

حقوق الانسان تحذر من فوضى في ديالى: لا تتركوا الاعتصامات دون حلول !

محليات | 19-02-2019, 05:31 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 حذر مكتب حقوق الانسان في محافظة ديالى، الثلاثاء، 19 شباط، 2019، من الفوضى داخل المحافظة فيما دعا الى حلول منصفة تنهي الاعتصامات السلمية.

وقال مدير مكتب حقوق الانسان في ديالى صلاح مهدي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "موجة الغضب الشعبي في بعقوبة حيال جلسة انتخاب نائب محافظ ديالى محمد قتيبة تتصاعد يوم بعد اخر من خلال ازدياد اعداد المشاركين بالاعتصامات والتظاهرات السلمية امام مبنى مجلس المحافظة".

واضاف مهدي، ان "ترك الاعتصامات والتظاهرات لليوم السادس على التوالي، دون حلول منصفة تضع حدا لها، ستقودنا للفوضى وهذا ما نخشاه في ظل تصاعد وتيرة الغضب ناهيك عن التحديات الامنية التي هي الاخرى تسبب لنا قلق بالوقت الراهن".

واشار مدير مكتب حقوق الانسان الى ان "ترك الاعتصامات دون حلول ستقودنا بالتاكيد للمجهول وهذا ما يجب الانتباه له"، داعيا الى "النخب الوطنية الى ضرورة وضع خارطة طريق تسهم في الاستجابة لمطاليب المعتصمين وتحقق الاستقرار".