آخر الأخبار
قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق - عاجل معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب - عاجل بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا

ادارة كركوك تدين الاعتداء على طبيب خفر وتوجه بفتح تحقيق

محليات | 18-02-2019, 14:13 |

+A -A

بغداد اليوم - كركوك

ادانت ادارة محافظة كركوك، الاثنين، الاعتداء على طبيب خفر في المحافظة، موجهة بفتح تحقيق بالحادث.

وقالت ادارة المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "المحافظ وجه قيادة شرطة كركو ك ودائرة الصحة بالتحقيق في حادث الاعتداء الذي تعرض لها طبيب خفر وتداعياتها".

وأكد المحافظ وفقا للبيان، "ادانته لحادثة الاعتداء"، مشدداً على "اهمية حماية الاطباء والكوادر الصحية في تادية مهامها الانسانية".

من جانبه، قال مدير عام صحة كركوك كريم ولي، بحسب البيان، انه "تم الاعتداء بالضرب على طبيب مقيم دوري خافر في ردهة الباطنية في مستشفى ازادي بكركوك من قبل ذوي المتوفية وكانت بعمر تجاوز السبعين عاما تعاني من جلطة دماغية وفقدان وعي والتهاب رئوي حاد وكان المعتدين من العناصر الامنية".

وأكد ان "الطبيب يعاني من كدمات ونزف في العين اليسرى في الاغشية الامامية وكسر فى عظام الكاحل الايسر وحالته مستقره والحمد لله وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية  للموضوع"،  مبينا "قمنا الليلة بزيارته في المستشفى وكان بصحة جيدة".

وأشار الى أنه "تم الاتصال بمدير شرطة كركوك وابلغته بالموضوع وهو يتابع الموضوع معنا حاليا وابلغ عن اسفه للحادثة ووعدنا بانه سيتابع الموضوع والقاء القبض على المعتدين وتم الاتفاق على زيادة القوة الامنية بالمستشفى".