آخر الأخبار
مع زيارة السوداني.. جنرال اليكتريك توسع سيطرتها على الطاقة العراقية عبر "شركة جديدة" تحديثات جديدة.. مخيم الهول يغادر قائمة التهديدات الامنية المحتملة على العراق-عاجل المغرب: الهوية الإفريقية متجذرة بعمق في الاختيارات السياسية للمملكة من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013

شرطة ذي قار تكشف قصة قاتل أطلق النار على شقيقته وادعى انتحارها

أمن | 18-02-2019, 12:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ ذي قار 

كشفت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاثنين، قصة قاتل أطلق النار على شقيقته وادعى انتحارها، جنوب الناصرية.

وذكر أعلام الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "شعبة مكافحة أجرام قضاء سوق الشيوخ، تمكنت من كشف ملابسات جريمة قتل فتاة، وقعت مطلع تشرين الثاني من العام الماضي، حاول الجاني بعدها، إيهام المحققين على انها حالة انتحار".

وأضاف البيان، ان "المدعين بالحق الشخصي تقدموا ببلاغ الى مركز شرطة الفضلية عن حادث انتحار فتاة تبلغ من العمر 19 عاما بواسطة بندقية صيد، وللشك الحاصل قرر قاضي التحقيق المختص احالتها الى مكتب مكافحة الإجرام للتعمق بالتحقيق".

وتابع، ان "البحث وجمع المعلومات وتدوين اقوال المدعين بالحق الشخصي، وللشك الحاصل لدى المحققين بشقيق المجني عليها البالغ من العمر 20 عاما، تم استحصال الموافقات الأصولية، والقاء القبض عليه ومواجهته المعلومات والادلة المتوفرة ضده".

ولفت بيان شرطة محافظة ذي قار، إلى أن "المجرم وبعد مواجهته بالأدلة انهار واعترف صراحة بارتكابه جريمة قتل شقيقته عن طريق الخطأ، حيث كانت تقوم بإعمال المنزل وقام المتهم برفع بندقية الصيد، فخرجت إطلاقه من البندقية باتجاه شقيقته فأصابتها دون قصد، وذكر بإفادته بانه لا يعلم بوجود أطلاقة داخل البندقية".

وبحسب البيان، "صدقت اقواله بالاعتراف قضائيا، واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا لإحكام المادة (405) من قانون العقوبات العراقي".