آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بغداد اليوم تنشر السيرة الذاتية لرئيسة برلمان كردستان ونائبيها

سياسة | 18-02-2019, 09:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ كردستان

تنشر (بغداد اليوم) السيرة الذاتية لرئيسة برلمان اقليم كردستان ڤالا فريد إبراهيم ونائبيها هيمن هورامي ومنى القهوچي، بعد التصويت على انتخابهم لهذه المناصب.

ڤالا فريد إبراهيم: رئيسة برلمان كردستان / الحزب الديمقراطي الكردستاني / من مواليد 1976 دكتوراه في القانون وتتحدث ثلاث لغات (الكردية والعربية والإنگلیزیة) حصلت على 64 صوتًا في جلسة التصويت. 

هيمن هورامي: النائب الأول لرئيس برلمان كردستان / الحزب الديمقراطي الكردستاني / من مواليد 1976 / طالب دكتوراه في العلاقات الدولية يتحدث أربع لغات ( الكردية والعربية والفارسية والإنگلیزیة)، وقد حصل على 68 صوتًا في جلسة التصويت. 

منى القهوچي: النائب الثانية لرئيس برلمان كردستان / الجبهة التركمانية من مواليد 1978 / بكالوريوس في القانون، وقد حصلت على 60 صوتًا في جلسة التصويت.