آخر الأخبار
أمنية وعسكرية.. ضغوطات على مستثمري القطاع المشترك تعرقل عجلة الاقتصاد في العراق الإعلان عن قرب صرف السلف المالية لمقاتلي الحشد الشعبي حدث نادر من 40 عامًا .. راصد جوي: البلاد على موعد مع "منخفض ممطر" نهاية نيسان بيان حكومي من كردستان: لا نتحمل فشل تصدير النفط ويجب الالتزام باتفاق كانون الثاني ايران تتهم الأردن بالتعاون مع إسرائيل وتدعو لمحاسبتها: لن نتهاون مع أي دولة

الركابي يتهم نقيب معلمي الرصافة بالإساءة للقوات الأمنية ويطالبه بالاعتذار

محليات | 18-02-2019, 08:42 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اتهم عضو لجنة الامن والدفاع النيابية كاطع الركابي، اليوم الاثنين، نقيب المعلمين لفرع الرصافة محمد سعيد بـ"الاساءة والتجاوز" على القوات الامنية، فيما طالبه بالاعتذار.

وقال الركابي في بيان صحفي أورده مكتبه الاعلامي، إن "ما ورد على لسان نقيب المعلمين فرع الرصافة محمد سعيد على قناة الشرقية حول عناصر القوات المسلحة والتقليل من شأنهم، أرى فيه تعرضا خادشاً على القوات المسلحة وتحقيرا لهم في الوقت الذي نحن أمس الحاجة فيه إلى الحفاظ على وحدة المؤسسة العسكرية وتماسكها باعتبارها الحصن الأخير والنواة الصلبة لحماية الدولة من التفكك والانهيار".

ودعا عضو لجنة الامن والدفاع النيابية "نقيب المعلمين الى الاعتذار رسمياً لمؤسسة القوات المسلحة وتوضيح تصريحه حول التقليل من شأن العنصر الامني الذي ضحى بأعز مايملك من اجل تحرير الارض من دنس الارهاب واعادة الحياة الكريمة الى اهلها".

وكان نقيب المعلمين لفرع الرصافة محمد سعيد قد انتقد، في تصريحات متلفزة، التفاوت في الرواتب بين المعلم وعنصر الامن "الذي لايفقه الدار والدور"، بحسب قوله.