آخر الأخبار
العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة

"ماركا" تهاجم ريال مدريد: أنتم كسالى واستهتاركم غير مقبول

رياضة | 18-02-2019, 08:53 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

هاجم روبرتو بالومار الكاتب والصحفي بصحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الأثنين، نادي ريال مدريد على ما يقدمه في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد الخسار الغير متوقعة من نادي جيرونا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يعتبر بطولة الليغا منافسة مزعجة للغاية، وقد ثبت ذلك في ثقافة النادي منذ ما يقرب من عشر سنوات بغض النظرعن العروض التاريخية والرائجة في الدوري الإسباني لمدة تقرب من 80 عامًا.

وقالت أن" لأسباب غير مبررة وغير معروفة ريال مدريد كسالى بشكل غير طبيعي في الدوري الإسباني، حيث يفوز باللقب من وقت لآخر بمحصول هزيل طالما استمر في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وأوضحت أن" معدل ريال مدريد في الفوز بلقب الليغا بالعشر سنوات الماضية لا يصدق على الأطلاق، والمشكلة هي أنه لا ينبغي أن يكون مثل ذلك بالنسبة لنادي بحجم اللوس بلانكوس".

وشددت على أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لا يجب أن يعفي لاعبي ريال مدريد من الفوز أيضاً بلقب الليغا، أو على الأقل القتال من أجله لمدة زمنية معقولة، دعنا نقول حتى الأسابيع الثلاثة الأخيرة من البطولة.