آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ايقاف لاعب سعودي بسبب اعتدائه على مدرب بلجيكي

رياضة | 18-02-2019, 08:35 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي إيقاف لاعب المنتخب السعودي مدير فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد أسامة المولد، ثماني مباريات رسمية التي يحق له المشاركة فيها مع الفريق الأول، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرون ألف ريال.

وأرجعت اللجنة قرارها إلى قيام المولد بالاعتداء على المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد البلجيكي بيسنيك هاسي، بعد نهاية المباراة التي جمعت الرائد بالاتحاد ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأوضحت اللجنة أن قرارها قابل للاستئناف وفقًا للمادة (139) من اللائحة .

وكان المدرب البلجيكي قد تعرض لاعتداء من جانب أسامة المولد، وتدخل المحيطون بهما للفصل بينهما، غير أن هاسي قرر تقديم شكوى للشرطة رافضًا التنازل في بادئ الأمر، إلا أنه عاد ووافق على التنازل عن بلاغه، غير أن واقعة الاعتداء على هاسي تم توثيقها من خلال مقاطع فيديو انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت مباراة الرائد والاتحاد قد انتهت بتعادل الفريقين، إلا أنها شهدت أحداثًا ساخنة تمثلت في اعتراض لاعبي الاتحاد على عدد من قرارات حكم اللقاء، وهو ما أدى إلى توتر الأجواء بشكل ملحوظ، حيث قام أسامة المولد بالاقتراب من المدير الفني للرائد أثناء سير أحداث اللقاء متحدثًا معه بحدة، إلا أن الحكم الرابع تمكن من الفصل بينهما، إلا أنه بمجرد انتهاء المباراة، وأثناء التوجه إلى غرف تبديل الملابس حدث الاحتكاك بين الطرفين، وقام المولد بالاعتداء على المدرب البلجيكي.