آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاجل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

في ديالى.. هاونات داعش تثير قلق اهالي بوابة بعقوبة

أمن | 18-02-2019, 02:23 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد مسؤول محلي في محافظة ديالى، الإثنين، 18 شباط، 2019، أن تكرار قصف القرى في ناحية العبارة بدأ يثير قلق اهالي بوابة بعقوبة.

وقال رئيس مجلس ناحية العبارة (15 كم شمال شرق بعقوبة) عدنان ملا جواد التميمي في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "تكرار قصف القرى في ناحية العبارة وخاصة خرنابات التي قصف مرتين خلال هذا الساعات 48 الماضية بالهاونات من قبل داعش اثار قلق اهالي تلك القرى والتي تمثل بوابة بعقوبة الشمالية الشرقية".

واضاف التميمي، ان "ما يقلقنا هي ردة الفعل التي قد تقودنا للمجهول مؤكدا بان داعش يحاول من خلال القصف اثارة الفتنة البغيضة وهذا ما يجب الانتباه له".

واشار رئيس مجلس ناحية العبارة الى ان "مجلس الناحية قرر عقد اجتماع موسع يوم الاربعاء القادم لوجهاء كل القرى من اجل الاتفاق على تحمل كل قرية المسؤولية الامنية والابلاغ الفوري عن أي حالة تضر الامن من اجل تفادي أي خروقات تضر بالمشهد الامني وتخلق مشاكل".

وكانت قرية خرنابات في ناحية العبارة، تعرض الى قصف بالهاونات مرتين، خلال الساعات 48 الماضية أسفرت عن إصابة مدني.