آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً

لمدة 3 أشهر.. رئيس الزمالك المصري يُمنع من حضور المباريات

رياضة | 18-02-2019, 01:27 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلنت لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار محمد عبده، اليوم الأحد، قراراها بشأن الشكوى المقدمة من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ضد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

وقررت لجنة القيم باتحاد كرة القدم المصري، منع  رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه ويخطر الاتحاد المصري للتنفيذ.

وكان الأهلي المصري، قد شكا رئيس الزمالك إلى مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزير الرياضة واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للإعلام قائلا، إنه " يكيل السباب دون رقيب".

وجاء قرار اللجنة في بيان رسمي بعد الاستماع للممثل القانوني للأهلي والذي قدم أقراصًا مدمجة تثبت صحة شكوى ناديه ضد رئيس الزمالك.

ويحق لرئيس الزمالك التظلم على القرار خلال 10 أيام من تاريخ صدوره.

وامتنع رئيس نادي الزمالك عن حضور جلسة الاستماع أمام لجنة القيم الأحد الماضي وأرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يفيد بأنه لن يحضر جلسة الاستماع، فيما رفض رئيس لجنة القيم حضور من ينوب عن رئيس الزمالك وتمسك بمثوله شخصيا أمام اللجنة.

 وسبق وأن أعلن رئيس نادي الزمالك المصري، خلال وجوده في اتحاد الكرة خلال الاجتماع مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، أنه لن يحضر أي تحقيق في لجنة القيم، وأن لا أحد يستطيع تحويله للجنة القيم، مشددًا على أنه سيلقن مجلس اتحاد الكرة درسًا قاسيًا بسبب قرار إحالته للجنة القيم.

يُذكر أن الأهلي قرر مقاطعة اجتماعات اتحاد الكرة بعد حضور رئيس الزمالك جلسة الجبلاية مع الأندية رغم إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي واللجنة الأولمبية ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.