مدرب جيرونا: الريال لايستحق حتى التعادل في لقاء اليوم


  • 487
  • رياضة
  • 2019/02/17 09:52

بغداد اليوم/ متابعة

أكد المدرب أوزيبيو ساكريستان المدير الفني لنادي جيرونا، على أن فريقه استحق الفوز ضد عملاق أوروبا نادي ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني، مشيرا الى ان الريال لايستحق حتى التعادل امامنا.

وأشار أوزيبيو ساكريستان المدرب الذي حقق طفرة كبيرة في نادي جيرونا بثاني مواسمه في الدوري الإسباني، إلى أن النادي الملكي ريال مدريد لا يستحق حتى التعادل أمام فريقه الذي يراه تعامل مع المباراة بشكل جيد.

وتحدث أوزيبيو ساكريستان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً" سعيد للغاية بهذا الفوز الرائع، فهو فوز مهم للغاية بالنسبة لنا لأن جيرونا كان بحاجة كبيرة للثلات نقاط، والفوز ضد ريال مدريد على ملعبه وفي ثاني مواسم جيرونا بالليغا شيء جيد جداً".

وأضاف" نحن نعمل بجد لذلك الكرة كافئتنا اليوم ضد ريال مدريد، ويا له من سيناريو لتحقيق هذا الانتصار، تعاملنا في المباراة شكل جيد وهاجمنا الريال وعرفنا حينها أننا قادرون على تسجيل هدف التعادل وهو ما حدث بالفعل ونجحنا أيضاً في تسجيل هدف الفوز".

وأكمل" الفوز ضد ريال مدريد على هذا الملعب صعب للغاية، ولكن في هذه المباراة هم لا يستحقوا حتى التعادل، وكان لدينا الكثير من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف في شباك كورتوا".

وخسر اللوس بلانكوس ريال مدريد ظهر اليوم الأحد، من نادي جيرونا بنتيجة 1-2، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا"، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©