آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

الريال يتعثر في سانتياجو برنابيو امام جيرونا

رياضة | 17-02-2019, 07:57 |

+A -A

بغداد اليوم

 تعرض فريق ريال مدريد اليوم الاحد، لخسارة امام جيرونا 1-2 في لقاء جرى على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

مع بداية الشوط الاول من اللقاء كان الفارق واضحا في الاداء عندما سيطر ريال مدريد على وسط الميدان وانطلاق لاعبيه بهجمات شكلت ضغطا على دفاع وحارس مرمى جيرونا مما دفع الاخير للتراجع وامتصاص هجمات ريال مدريد حتى الدقيقة 25 ومعها هدف الريال بواسطة كاسيميرو ، واستمرت افضلية الريال حتى نهاية الشوط الاول والهدف الوحيد امام تواضع في الاداء لجيرونا.

الشوط الثاني شهد تغير في مجريات اللقاء عند تمكن جيرونا من سرق الافضلية والتحكم في ادارة المباراة وهدف التعديل عند الدقيقة 65 من ركلة جزاء سجلها كريستيان ستواني، واستمرت افضلية جيرونا والهدف الثاني في الدقيقة 75 عن طريق كريستيان بورتوغيس بعد ان ظهر خط وسط الريال منهارا امام ضغط جيرونا، وتعرض مدافع الريال راموس لحالة طرد في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز جيرونا 2-1.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 45 والمركز الثالث، فيما ارتفع رصيد جيرونا الى النقطة 27 والمركز 15.