آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

بالفيديو .. الحشد يشيع القيادي داغر الموسوي بمشاركة المئات

محليات | 17-02-2019, 05:12 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

شيع المئات من المواطنين في محافظة البصرة، الاحد، 17/ 2/ 2019، القيادي في الحشد الشعبي داغر الموسوي، الذي لقي مصرعه بحادث سير بين البصرة وذي قار.

وقال مراسل (بغداد اليوم) إن، المئات من المواطنين شيعوا القيادي في الحشد الشعبي داغر الموسوي انطلاقا من مجمع القصور الرئاسية الذي تتواجد فيه هيأة الحشد الشعبي في البصرة.

وكانت هيأة الحشد الشعبي نعت، السبت، 16/ 2/ 2019، آمر اللواء السابع بالحشد داغر الموسوي.

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغدادا ليوم): "بقلوب يعتصرها الالم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، تنعى هيأة الحشد الشعبي فقيدها القائد داغر الموسوي آمر اللواء السابع في الحشد الشعبي الذي وافته المنية مساء السبت اثر حادث سير مؤسف بين محافظتي البصرة وذي قار".

واضافت: "وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم هيأة الحشد الشعبي الى ابطال اللواء السابع وكافة تشكيلات ودوائر الحشد وذوي الفقيد بخالص التعازي وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويحشره مع اجداده الطيبين الطاهرين ويلهمنا وذويه الصبر والسلوان على فراقه".

وقدم رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت (16 شباط 2019)، تعازيه بوفاة القيادي في الحشد الشعبي، داغر الموسوي، الذي لقي مصرعه بحادث سير بين البصرة وذي قار.

ونقل المكتب الإعلامي عن عبد المهدي قوله: "تلقينا ببالغ الحزن والاسى خبر رحيل المجاهد السيد داغر جاسم الموسوي الذي لعب دورا بارزا في مقارعة النظام الصدامي واستمر على تفانيه وصلابته والتي كانت ديدنه في كل مراحل مقارعة الارهاب وداعش".

وتابع: "اسكنه الله فسيح جنانه والهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان خصوصا مقاتلي اللواء السابع على فقدان قائدهم الشجاع الملهم".