آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف أغرب طرق تهريب المخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

عضو في المكتب التنفيذي: من المعيب ان يهدد المعترضون لانتخابات الاولمبية بقطع المال عن الرياضة

رياضة | 17-02-2019, 03:19 |

+A -A

بغداد اليوم

قال عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية الفائز بالانتخابات سلام عواد اليوم الاحد، إن من المعيب ان يتحدث المعترضون عن قطع المال عن الاولمبية العراقية.

واوضح عواد في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن "المعترضين انفسهم بعد ان وجدوا حظوظهم خاسرة في الانتخات، اختاروا خط المعارضة والحديث عن رياضة العراق، مع ان مصالحهم الشخصية هي من دفعتهم لاختيار هذا الخط والوقوف مع قرار قطع المال عن المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية فيما لو صحت التسريبات حول هذا الامر".

واضاف، أن "المكتب التنفيذي كان مجبرا في اقامة الانتخابات بموعدها المقرر وهي المهلة الاخيرة له بعد عدة تأجيلات، وتجنبا لعقوبات اللجنة الاولمبية الدولية، لذا كان هناك اصرار لاقامتها ضمن المهلة المحددة،وامامنا اكبر دليل هي العقوبة التي تعرضت لها الرياضة الكويتية وهي تمتلك شخصيات مؤثرة على القرار الاولمبي الدولي".

وبين ان "المال عراقي والرياضة هي عراقية فلا يمكن للحكومة ان تضر رياضة العراق اذا فكرت بنفس تفكير المعترضين اللذين يبحثون عن المال والمجد والمصالح الشخصية".

يشار الى ان الحكومة العراقية كانت ضد اقامة انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية العراقية بالموعد الذي اقيمت فيه امس السبت.