آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ضربة جزاء تحفظ هيبة برشلونة امام بلد الوليد

رياضة | 16-02-2019, 16:37 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج برشلونة اليوم الاحد بفوز ضعيف وبهدف وحيد جاء من ركلة جزاء امام فريق بلد الوليد، في لقاء جرى ملعب كامب نو في إطار الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

منذ بداية الشوط الاول كانت الحلول الهجومية غائبة في اداء برشلونة رغم الافضلية التي لعب بها ، لكنه لم يستطع في هذا الشوط اختراق دفاع بلد الوليد الذي لعب بتنظيم دفاعي عالي مع الهجوم بزيادة عددية في المرتدات، ومع مرور الوقت عجز ميسي وديمبلي في اختراق خط دفاع بلد الوليد الذي بقي صامدا، فاختار برشلونة التسديد من بعيد او الاختراق من المنتصف للحصول على ضربات ثابتة، وفي واحدة من هذه الاختراقات دخل بيكيه منطقة جزاء بلد الوليد فحصل على ركلة جزاء سجل منها ميسي هدف التقدم عند.الدقيقة ٤٣ ، هذا الهدف غير من مجريات اللقاء، فسعى برشلونة لمضاعفة النتيجة، فيما كان بلد الوليد يطمح للتعادل وكان قريبا منه لولا تسرع مهاجميه، حتى نهاية هذا الشوط بهدف ميسي الوحيد.

وارتفع اداء وضغط برشلونة في الشوط الثاني بعد التبديلات التي اجراها المدرب، فيما زاد عناد بلد الوليد في الدفاع، وهذا ماصعب المهمة على الخط الامامي للبرسا في الاختراق رغم الفرص المتاحة لميسي وسواريز وهما بمواجهة الحارس،واضاع ميسي في الدقيقة 85 ركلة جزاء لبرشلونة بعد ان تصدى لها حارس بلد الوليد وانتهاء اللقاء بالهدف الوحيد لبرشلونة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة الى النقطة 54 وفي صدارة قائمة المنافسة، فيما بقي بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.