آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

الشرطة يزيد رصيد الصدارة عن طريق الميناء في الممتاز

رياضة | 16-02-2019, 11:51 |

+A -A

بغداد اليوم

حافظ فريق الشرطة على صدارة دوري الكرة الممتاز بعد الفوز اليوم السبت على الميناء 3- صفر ، في منافسات الجولة 17 بدوري الكرة الممتاز.

الافضلية كانت للشرطة مع بداية الشوط الاول وهدف التقدم عن طريق كرار جاسم عند الدقيقة ١٨، واستمرت سيطرة الشرطة على المجريات ولكن من دون خطورة، مع عجز الميناء في الهجوم،حتى حانت الدقيقة 38 والهدف الثاني للشرطة بواسطة علاء عبد الزهرة ومن ركلة ثابتة بعيدة، لينتهي الشوط الاول بهدفي الشرطة دون رد من الميناء.

الشوط الثاني شهد تحسن اداء الميناء من دون زيادة عددية في الهجوم، لكن الشرطة تمكن عند الدقيقة 62 من زيادة غلة الاهداف بواسطة علاء عبد الزهرة والهدف الثالث، لينتهي اللقاء شرطاوي 3- صفر.

وكانت الجولة نفسها قد شهدت اليوم السبت، فوز الجوية على النفط وامانة بغداد على النجف، وتعادل الكهرباء ونفط الجنوب والطلبة ونفط ميسان، وبفوز الشرطة اليوم اصبح رصيده 40 نقطة، والكرخ ثانيا بـ 36 نقطة، والزوراء ثالثا بـ 35 نقطة.