آخر الأخبار
الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس" الوقود الأزرق.. خطوات عراقية نحو ثروة لا تنضب لمدة قرن التاسعة خلال 6 أشهر وأطاحت بـ"أبو حمزة".. تفاصيل قصف المخبئ السري في حمرين مكتب رئيس الوزراء يقطع نزاع مطار النجف ويسلمه لادارة الملاحة دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": ردنا المقبل يتطلب تعاون 10 دول لصده

بالفيديو.. السعودية تقدم هدية لعبد المهدي في معرض بغداد للكتاب

سياسة | 16-02-2019, 11:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قدم الجناح السعودي المشارك في معرض بغداد الدولي للكتاب، هدية تذكارية إلى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، خلال زيارته المعرض اليوم السبت.

وكان عبد المهدي، قد زار في وقت سابق من اليوم السبت، معرض بغداد الدولي للكتاب في العاصمة، وتجول في أجنحة دور النشر واطلع على نتاجها العلمي والادبي، وفق بيان لمكتبه

وأكد عبد المهدي، خلال الزيارة، أن "ازدهار معارض الكتب في بغداد والمحافظات شيء إيجابي، والإقبال عليها مفرح ويدل على ان الكتاب لم يمت كما يقال، والناس غير ملتصقة بمواقع التواصل فقط بل هناك مصادر للعلم والمعرفة والأدب تقبل عليها وتتفاعل معها".

واطلقت العاصمة بغداد، الخميس (7 شباط 2019)، معرضها الدولي للكتاب بدورته الـ 6 وسط حضور رسمي، وثقافي، تحت عنوان (كتاب واحد أكثر من حياة).

وافتتح رئيس الجمهورية برهم صالح، فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب.

ويستمر المعرض الذي يشهد مشاركة 650 دار نشر وتوزيع عربية وأجنبية، من 23 دولة، لمدة 12 يوماً على أرض معرض بغداد الدولي، بالمنصور.

ويقام المعرض، وفق بيان لوزارة الثقافة، على مساحة نحو 10 الاف متر مربع، حيث توزع المساحة على أجنحة، تضم بين رفوفها آلاف الكتب بمختلف المجالات، ومن مصادر متنوعة.