آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

فوز للجوية وتعادل بين الطلبة ونفط ميسان بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 16-02-2019, 08:22 |

+A -A

بغداد اليوم

تمكن فريق الجوية بكرة القدم اليوم السبت، من الفوز على النفط 2-1، وامانة بغداد على النجف 2- صفر،فيما تعادل الطلبة ونفط ميسان،والكهرباء ونفط الجنوب 1-1،  في لقاءات الجولة 17 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

الطلبة بدا اللقاء مهاجما بالضغط على مرمى نفط ميسان وبكر بالتسجيل في الدقيقة ١٠ بواسطة مروان حسين من ركلة جزاء، وتمكن ثامر برغش في الدقيقة ٢٣ من تعديل النتيجة بعد سلسلة محاولات هجومية لنفط ميسان نجح من خلالها هز شباك الطلبة وانتهاء الشوط الاول بالتعادل 1-1، فيما انتهى نفس الشوط للقاء الجوية والنفط بتقدم الثاني بهدف محمد داود، وتفوق الكهرباء على نفط الجنوب 1-صفر في الشوط الاول ايضا، وامانة بغداد على النجف 1- صفر بواسطة مصطفى كريم بالدقيقة 40.

الشوط الثاني لمباراة الطلبة ونفط ميسان لم يشهد الاداء حتى المتوسط وغابت فيه الفرص على المرميين لينتهي اللقاء 1-1، فيما تمكن الجوية من تعديل النتيجة في الدقيقة 53 عن طريق سعد ناطق، ومن ثم هدف التقدم الثاني للجوية بواسطة عماد محسن وانتهاء اللقاء 2-1 للجوية، وضاعف امانة بغداد النتيجة امام النجف بالهدف الثاني بواسطة عباس عبد الهادي عند الدقيقة 68، ليخرج فائزا 2- صفر، فيما انتهى لقاء الكهرباء ونفط الجنوب بالتعادل 1-1.