آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

محافظ واسط يوجه بتعطيل دوام المدارس ليومين تضامناً مع احتجاج الكوادر التدريسية

محليات | 16-02-2019, 07:14 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه محافظ واسط محمد جميل المياحي، السبت 16 شباط 2019، بتعطيل دوام المدارس ليومين تضامناً مع احتجاج الكوادر التدريسية.

وقال المياحي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، "من اجل فسح المجال امام الملاكات التعليمية في تربية واسط للمطالبة بحقوقهم المشروعة وبناءً على الطلب المقدم من نقابة المعلمين حول استحصال الموافقات الرسمية للقيام بوقفات جماعية للملاكات التعليمية في محافظة واسط للإيصال صوتهم للجهات المعنية لتحقيق جملة من المطالب التي يعتقدون انها تمثل حاجة ملحة لتلك الشريحة".

واضاف البيان، " وجهنا تربية واسط لمنح عموم الملاكات التربوية اجازة ليومي الاحد والاثنين وتعطيل الدوام الرسمي للمدارس ويستأنف الدوام الرسمي في الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء الموافق 19/ 2/ 2019".

ولفت البيان الى أنه "على جميع دوائرنا البلدية والفرق التطوعية القيام بحملة تنظيف وسحب مياه الامطار من المدراس خلال يومي العطلة ونتمنى مساهمة الملاكات التعليمية بتلك الحملة ايضا".