آخر الأخبار
الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا قطار يدهس شخصاً في منطقة الداودي السوداني يعلن تفاصيل المباحثات المرتقبة مع اردوغان خلال زيارته للعراق معركة "وردية" 90% عبر مواقع التواصل.. مناوشات إيران واسرائيل تثير سخريّة خبراء الحرب بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة

متظاهرو ديالى يغلقون بوابة مجلسها ويشيعون ’’المال العام’’ و’’اصوات الناخبين’’ و ’’مشاريع المحافظة’’

سياسة | 16-02-2019, 02:53 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى
 اعلن الناطق باسم معتصمي ديالى اركان الحسيني، السبت، اغلاق بوابة مبنى مجلس المحافظة بالاقفال من قبل المعتصمين.
وقال الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "المعتصمين اغلقوا بوابة مبنى مجلس ديالى بالاقفال كرسالة شعبية من قبل كل الاهالي على ضرورة الاستجابة للجماهير".
واضاف الحسيني، ان "المعتصمين شيعوا ثلاث توابيت رمزية تعبر عن المال العام واصوات الناخبين  ومشاريع ديالى".

وكان الناطق باسم معتصمي ديالى اركان الحسيني، قد نفى  السبت 16 شباط 2019، محاولة اقتحام مبنى مجلس المحافظة ومحاصرته واحتجاز اي من اعضائه.
وقال الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)،إننا "ننفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي عن محاولة معتصمي ديالى السلميين اقتحام مبنى مجلس المحافظة وسط بعقوبة ومحاصرته واحتجاز اي من اعضائه".
واضاف الحسيني، أن" مجلس ديالى خال من  الموظفين كون اليوم عطلة رسمية بالإضافة الى ان المعتصمين قاموا بأغلاق بوابة مبنى مجلس ديالى حصرا ثم انسحبوا الى مواقعهم" مؤكدا بان "الاعتصام سلمي وسيبقى سلمياً وجاء من اجل حقوق مشروعة ولن ينسحب المعتصمون الا بتحقيقها".