آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

الانواء الجوية: انخفاض مستمر بدرجات الحرارة في الايام الـ 4 المقبلة وامطار في هذه المناطق

محليات | 16-02-2019, 01:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشرت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت (16 شباط 2019)، توقعاتها لحالة الطقس في الأيام الأربعة المقبلة، موضحة أن درجات الحرارة ستستمر بالانخفاض، ابتداء من اليوم الذي ستبلغ فيه درجة الحرارة الصغرى 4 درجات مئوية.

وقالت الهيأة في بيان لها، إن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع درجات حرارة تنخفض عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فستكون هناك بعض الغيوم المرفقة بطقس صحو، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم، ترافقه زخات مطر قليلة".

وأشارت الهيأة الى "وجود فرص لتساقط الامطار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، يومي الاحد والاثنين المقبلين، فيما يكون الطقس صحواً بالمنطقة الجنوبية في اليومين المذكورين".

ونبهت إلى ان "درجات الحرارة ستنخفض يوم الثلاثاء المقبل، في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسيكون الجو غائماً جزئياً، بينما تكون هناك فرص لسقوط المطر في المنطقة الجنوبية، قبل أن يستمر الطقس نفسه الى يوم الأربعاء المقبل، مع فقدان فرصة هطول الامطار".