آخر الأخبار
الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل قصف إسرائيلي يستهدف شاحنة وقود شرقي لبنان بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى"؟ امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصّل للطقس خلال الايام المقبلة

اعتقال سبعة متهمين في بغداد

أمن | 15-02-2019, 09:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الجمعة، اعتقال سبعة متهمين بالسرقة والخطف وتعاطي المخدرات، بأماكن متفرقة من العاصمة بغداد.

وذكر إعلام الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "قوة مشتركة من اللواء الثاني في الشرطة الاتحادية، ومفرزة من مكتب مكافحة اجرام بغداد الجديدة، تمكنت من اعتقال (3) متهمين وفق المادة (446/جرائم السرقة) في منطقة البلديات، شرقي بغداد".

وأضاف البيان، ان "قوة أخرى من لواء المشاة (25)، اعتقلت متهمين اثنين وفق المادة (421/خطف) في منطقة حي بلال، جنوبي بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء الخامس من اعتقال متهم ضمن منطقة حي العدل، ضبط بحوزته كمية من المواد المخدرة".

وتابع، ان "قوة مشتركة من اللواء الرئاسي الثاني، ومفرزة من مكافحة اجرام الدورة، اعتقلت متهم وفق المادة (444/سرقة) ضمن منطقة أبو دشير، جنوبي العاصمة"، لافتاً إلى "تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل".