آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

الكرخ يجتاز الحدود بخماسية.. وفوز صعب للزوراء على الحسين بالممتاز

رياضة | 15-02-2019, 08:28 |

+A -A

بغداد اليوم

اجتاز فريق الكرخ بكرة القدم اليوم الجمعة، فريق الحدود بنتيجة كبيرة 5-3، فيما حقق الزوراء فوزا صعبا على فريق الحسين 2-1، في الجولة 17 من منافسات الدوري الكروي الممتاز.

الشوط الاول للقاء الزوراء وفريق الحسين، كان الاول هو البادئ بالتسجيل عن طريق علاء عباس في الدقيقة 19 من اللقاء، فيما ادرك فريق الحسين التعادل عند الدقيقة 38 من ركلة جزاء سجلها علي كريم، وخرج الكرخ من الشوط الاول امام الحدود بنتيجة 3-1، سجل للكرخ، ياسر عبد المحسن (هدفين)، ومدافع الحدود خطأ في مرماه.

واضاف الكرخ هدفا رابعا مع بداية الشوط الثاني بواسطة محمود خليل من ركلة جزاء، ومن ثم خامسا للكرخ بواسطة حسين جبار، وتمكن الحدود من تقليص الفارق بهدفين لينتهي اللقاء 5-3 للكرخ، بينما سجل حسين جويد هدف الفوز للزوراء في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء زورائي 2-1.