آخر الأخبار
الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليج" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد

رونالدو يُهدد ميسي في سباق الحذاء الذهبي

رياضة | 14-02-2019, 15:13 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اشتعل الصراع على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، بعد أن قلّص المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، الفارق مع غريمه ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة.
   
وكان ميسي يتقدم بفارق مريح عن رونالدو، لكن مع تراجعه في المباريات الأخيرة، اغتنم رونالدو الفرصة وقلّص الفارق إلى ثلاثة أهداف فقط. 
   
وفي الوقت الذي صام فيه ميسي عن الأهداف خلال التعادل السلبي بين برشلونة وأثلتيك بلباو في الدوري الإسباني، سجل رونالدو هدفا في فوز يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة على ساسولو في الدوري الإيطالي، الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده إلى 18 هدفاً في الدوري، مقابل 21 هدفاً لميسي في "الليغا".
ولا يعتبر رونالدو الخطر الوحيد على ميسي، إذ يتساوى الهداف البرتغالي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في المرتبة الثانية.
  
ويحتل النجم المصري محمد صلاح، أيقونة ليفربول، المركز السادس ولديه 17 هدفاً، بالتساوي مع سرخيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي، في صدارة هدافي الدوري الإنكليزي.

وسيكون الأسبوع الحالي في الدوريات الأوروبية مشتعلاً للغاية، بالنسبة للاعبين، لا سيما في ظل عودة ميسي إلى التدرب بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة.