آخر الأخبار
العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها - عاجل الدليمي: زيارة السوداني للأنبار "غير مفاجئة".. وهذه محاورها السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق الريدز يبدأ محادثاته مع خليفة كلوب هيئة بحرية تتلقى بلاغًا عن حادث جنوب غربي عدن

علي عدنان يكشف وجهته المقبلة في الأيام القادمة

رياضة | 14-02-2019, 13:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

أكد لاعب منتخب العراق لكرة القدم علي عدنان، أنه سوف يحسم وجهته الاحترافية المقبلة، خلال الأيام القادمة، وذلك بعد دراسة الخيارات المتاحة للعب ضمن الدوريات التي تسمح بانتقال اللاعبين في دورياتها.

ونقلت صحيفة "العربي الجديد"، عن علي عدنان قوله، ان "هناك من يتحدث عن عودتي لصفوف أودينيزي، وهذا الأمر غير صحيح إطلاقاً، بعدما أغلق باب الانتقالات تماماً في إيطاليا، ولا يسمح لي بالعودة لفريقي السابق"، مشيراً إلى انه "في حال عودتي لأودينيزي، سيحق لي خوض الوحدات التدريبية معهم، دون خوض أي مباراة رسمية لنهاية الموسم الحالي".

وأضاف عدنان: "لدي خيارات اللعب في الدوريات السويدية والدنماركية أو أميركا أو الصين أو اليابان، من أجل اللعب لمرحلة واحدة في دورياتهم، ومن ثم العودة إلى أودينيزي بداية الموسم القادم، وخلال الأيام المقبلة سأحسم مستقبلي الاحترافي".

وكان نادي أتلانتا الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن إنهاء ارتباطه بالدولي العراقي، بعد يومين من غلق الانتقالات الشتوية في أغلب دوريات العالم، الأمر الذي جعل اللاعب في موقف لا يحسد عليه.

وانتقل عدنان لنادي أتلاتنا بداية موسم (2018/ 2019)، قادماً إليه من فريق أودينيزي الإيطالي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وشارك في 270 دقيقة، قبل أن يفقد فرصة المشاركة أساسياً لعشر مباريات متتالية.