آخر الأخبار
الداخلية توجه برفع التجميد والترقين عن قيود الموطنين من المكون الفيلي الديمقراطي الكردستاني يضع "شروطا" للمشاركة بانتخابات الاقليم الدولار ينخفض في بغداد قطر تنهي الجدل بشأن مكتب حماس في الدوحة بعد انباء نقله الى تركيا أبو عبيدة: العدو عالق في غزة ونقدر جهود جبهات القتال في العراق ولبنان واليمن

دولة القانون يهاجم صحيفة أميركية بعد نشرها تحقيقًا عن المالكي ونجله وصهره

سياسة | 14-02-2019, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اتهم القيادي بإتلاف دولة القانون، سعد المطلبي، اليوم الخميس، شخصيات سياسية عراقية لم يسمها، بدفع أموال لصحيفة "ديلي بيست" لتسقيط رئيس الائتلاف، نوري المالكي.

وقال سعد المطلبي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "صحيفة (ديلي بيست)، ليست من الصحف الأميركية الرصينة، أو المعروفة"، مضيفاً ان "مثل هكذا صحف مغمورة ترتبط بعلاقات مع شخصيات وجهات سياسية عراقية".

وأضاف المطلبي، ان "مثل هذه الصحف تستلم الأموال من جهات وشخصيات سياسية لغرض نشر مثل هذه التقارير المزيفة، بهدف التسقيط السياسي".

وأكد القيادي بإتلاف دولة القانون، ان "ما نشرته (ديلي بيست) إعلان مدفوع الثمن من جهات سياسية عراقية، هدفها تسقيط المالكي".

وكانت صحيفة "ديلي بيست" الاميركية، نشرت في وقت سابق، من اليوم الخميس، تحقيقاً استقصائياً، تحدثت فيه عن تعامل رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي، ونجله، أحمد المالكي، إضافة إلى صهره ياسر صخيل المالكي، مع شركة، لعبت دوراً في تقديم رشى للفوز بعقود أمنية أميركية، بحسب الصحيفة.