آخر الأخبار
راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض خطة رديفة للحصاد.. ثلاث خطوات لتأمين محصول الحنطة بالعراق الدون البرتغالي بلحية طويلة خلال تدريبات النصر.. صور تثير الجدل والتفاعل الاسبوع المقبل.. إيران تتسلم مقاتلات روسية من طراز سوخوي 35 بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت

الفتح يكشف أهداف لجنته المشتركة مع سائرون وموعد تمرير الوزارات الشاغرة

سياسة | 14-02-2019, 13:11 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الخميس، أن الجلسة الاولى من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان ستشهد تمرير مرشحي الوزارات الشاغرة في كابينة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

وقال البلداوي، في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "اجتماع تحالفي سائرون والفتح تمخض عنه تشكيل لجنة مركزية مشتركة لمراقبة عمل الحكومة وتصحيح الاخطاء وعدم تكرار تجارب الحكومات السابقة المتعاقبة"، مبيناً أن "اللجنة ستعقد اجتماعات متكررة لحل جميع الاشكالات والخلافات العالقة، والمضي في تشريع القوانين التي تخدم المواطنين".

وأضاف النائب عن تحالف الفتح، أن "المجتمعين اتفقوا على تمرير مرشحي الوزارات الشاغرة في كابينة عبد المهدي خلال الجلسة الاولى من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان".

وكان الفتح وسائرون قد عقدا اكثر من اجتماع، خلال الايام الماضية، اتفقا خلالها على جملة من الامور السياسية من بينها تمرير عدة قوانين معطلة واستكمال الكابينة الوزارية، اضافة الى "توحيد" موقفهما تجاه التواجد الاجنبي العسكري في العراق.