آخر الأخبار
صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ - عاجل في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر

بالوثيقة .. هكذا كان مسلحو داعش يختلقون الاعذار للهروب من مواجهة القوات العراقية

أمن | 14-02-2019, 03:16 |

+A -A

بغداد اليوم -  خاص

حصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة يظهر فيها، احد الأعذار التي كان يختلقها مسلحو تنظيم داعش للهروب من مواجهة القوات العراقية.

وبحسب الوثيقة الصادرة من "ديوان الجند" التابع للتنظيم، فأن "مسلحي داعش باتوا يختلقون كل الاعذار للفرار من ارض المعركة وعدم مواجهة القوات الأمنية، من هربهم تحت غطاء المدنيين الى اختلاقهم لإعذار طبية".

وتظهر الوثيقة، أحد مسلحي داعش ويدعى أبو صهيب الفرنسي وهو يختلق عذراً مفاده انه يعاني من الام الكعبيين والظهر، وأنه يريد العودة الى فرنسا لتنفيذ عملية انتحارية".

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قد أعلن في ديسمبر 2017، دحر تنظيم بعد أكثر من ثلاث سنوات من المعارك الدامية في غرب العراق وشماله.

وفي 29 يونيو/حزيران 2014 أعلن المتحدث باسم تنظيم داعش أبو محمد العدناني في تسجيل صوتي عن قيام "داعش" مبايعة ابو بكر البغدادي لقيادة الدولة.