آخر الأخبار
السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم الرافدين يطلق وجبة جديدة من السلف

فنان راوي يثير العراقيين برسم بسام: تنصر ابن عمك ظالمًا أو مظلومًا!

محليات | 12-02-2019, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أثارت صورة للاعب المنتخب القطري، عراقي الاصل بسام الراوي، رسمها رسام من ذات العشيرة، ونشرها على موقع "فيسبوك" غضب وسخرية عددًا من العراقيين.

ونشر الرسام "بشير الراوي" مجموعة رسوم على صفحته في "فيسبوك" من بينها صورة لبسام، قبل ان يتفاعل معها حوالي الف مستخدم عراقي، عبر قسم منهم عن غضبهم العائد لتسجيل الاخير هدفا في مرمى المنتخب العراقي ببطولة نهائيات كأس امم اسيا الاخيرة في الامارات، واحتفاله بطريقة "استفزت" الجماهير العراقية حينها.

وعلق "حسين سرايا" على الرسمة بالقول: "من وره هالرسم احب اكلك.. ابوك و راح الغي المتابعة"، فيما خاطب "بهاء الجيزاني" الرسام قائلا: "مسوي ممول علمود العراقيين كلها تتجمع ويصير المنشور طن فشار.. بس على عنادك ما افشر".

وعاتب بعض المستخدمين، الرسام على رسمته هذه، فكتب "غيث الركابي": "يعني لو راسم مهند علي أو قائد عسكري حرر مناطق ولا هالرسمة"، فيما عد "مهيمن منصور" الامر بأنه "نصرة للاخ ظالما او مظلوما"، في اشارة الى انتساب الرسام الى نفس عشيرة بسام الراوي.

و عبر عدد آخر من المتفاعلين مع الموضوع، عن دعمهم للرسام، مشيدين بموهبته، فكتب "احمد السعدي" مخاطبا اياه: "خوش رسم استمر معليك".

وعقب تسجيله هدف فوز المنتخب القطري في مباراته مع المنتخب العراقي في الدور 16 من بطولة نهائيات كأس امم اسيا 2019 في الامارات، الشهر الماضي، والتي توج بها المنتخب القطري، فأن صفحات اللاعب بسام الراوي على مواقع التواصل شهدت الاف التعليقات من مستخدمين عراقيين، عبروا فيها عن غضبهم من طريقة احتفاله بالهدف، رغم كونه عراقي الاصل.