earthlinktele

مدير مكتبه يوضح بشأن صورة التقطها المالكي مع "أبو جحفل الكربلائي"

تخطي بعد :
سياسة 2019/02/12 19:25 3191 المحرر:mst
   

بغداد اليوم _ بغداد

علق مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، على صورة تجمع الأخير مع "أبو جحفل الكربلائي" الأمين العام لتشكيل "كتائب النخبة القتالية".

وقال مدير مكتب المالكي، هشام الركابي، في حديث لـ(بغداد اليوم) رداً على انباء اعتقال الكربلائي وإغلاق مقره وحقيقة انتمائه للمالكي، ان "المالكي زعيم سياسي وله مكانة كبيرة داخل المجتمع، وبالتالي عندما يلتقط الصور مع عامة الناس، فهذا لا يعني بان الجميع تابعين له".

وأضاف الركابي: "لا نملك أي معلومات بخصوص المدعو (أبو جحفل الكربلائي) أو قواته، وبإمكان الجهات المختصة توضيح ذلك".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، أنباء اعتقال "الشيخ ابو جحفل الكربلائي" الأمين العام لتشكيل "كتائب النخبة القتالية"، واغلاق مقره، بالتزامن مع اغلاق مقرات وهمية تنتحل صفة الحشد الشعبي.

وتناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة قالوا إنها تجمع المالكي مع الكربلائي، باعتبار تشكيل الأخير يتبع رئيس ائتلاف دولة القانون.

وكانت مديرية الأمن في هيأة الحشد الشعبي، أعلنت اليوم الثلاثاء، إغلاق مقرين وهميين ينتحلان صفة الهيأة احدهما بمنطقة السعدون وسط بغداد، والآخر بمنطقة العرصات، تقاطع المسبح في منطقة الكرادة، فيما أشارت إلى ضبط باجات وسجلات وأسلحة بداخلهما.

إلى ذلك أعلنت مديرية الأمن في الحشد الشعبي، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إغلاق ثلاثة مقار وهمية تنتحل صفة الحشد، ضبطت بداخلها مطبعة باجات واسلحة خفيفة وطيارة مسيرة في منطقة المنصور، غرب العاصمة بغداد.


اضافة تعليق


Top