آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

أمن الحشد يغلق مقرين "وهميين" في السعدون والعرصات

أمن | 12-02-2019, 08:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية الأمن في هيأة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، إغلاق مقرين وهميين ينتحلان صفة الهيأة، فيما أشارت إلى ضبط باجات وسجلات وأسلحة بداخلهما.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "مفارز الأمن أغلقت مقر يدعي ارتباطه بمديرتي التعبئة والاعلام في هيأة الحشد الشعبي"، مبيناً أن "المقر المغلق يقع في شارع السعدون وسط بغداد".

وأضافت، أن "المقر الثاني بمنطقة العرصات، تقاطع المسبح في الكرادة ويدعي الارتباط بالحشد"، لافتاً إلى أن "المقر يحتوي على باجات وسجلات واسلحة خفيفة".

وكانت مديرية الأمن في هيأة الحشد، أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إغلاق ثلاثة مقار وهمية تنتحل صفة الحشد، فيما أكدت أنها ضبطت بداخلها مطبعة باجات واسلحة خفيفة وطيارة مسيرة في منطقة المنصور غرب بغداد.