آخر الأخبار
مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل

ذوو شرطي كردي يتهمون قيادياً بالحشد بقتل ابنهم في كركوك ويروون تفاصيل الحادثة

محليات | 12-02-2019, 06:41 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قال شقيق الشرطي الكردي سلام محمد صالح، وهو أب لخمسة أطفال، إن اخاه قتل من قبل مسؤول في الحشد الشعبي بكركوك قبل أن يلوذ بالفرار، فيما طالب ذوو الضحية باعتقال الجاني.

وبين شقيق المقتول الذي تعرض لجروح خلال الحادث إن "الخلاف مع مسؤول الحشد الشعبي يعود إلى الاستيلاء على منزلهم الكائن في حي رابرين2، حسب شبكة روداو الكردية.

وأضاف: "أردنا أن نحل المشكلة بشكل سلمي وبعيداً عن العنف، لكننا لم ندرك نيته بإطلاق النار"، مبيناً: "بعد أن علم مسؤول الحشد الشعبي بأن أخي شرطي كردي وينتمي للحزب الديمقراطي أعطى لنفسه الحق في الاستيلاء على منزلنا حيث لم يبق في الحي كرد سوانا".

ونقلت شبكة روداو عن ضابط في شرطة كركوك قوله أن "القاتل تابع للحشد الشعبي، ويلقب بـ (أبو زينب)، وقد صدر أمر قضائي بالقبض عليه".