آخر الأخبار
السجن 7 سنوات بحق مدان سلّم وثائق وصور مؤسسات عراقية الى جهات اجنبية حققت الغايات والنتائج ستظهر قريبًا.. اليكتي يعلق على زيارة السوداني إلى واشنطن - عاجل صدور حكم بإعدام إرهابي شارك بعمليات ضد القوات الأمنية في الموصل وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد

الجوية يبدأ رحلة الابطال امام باختكور اليوم.. وقناة اجنبية تنقل اللقاء

رياضة | 12-02-2019, 01:28 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

يبدأ فريق الجوية العراقي بكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولية الثانية لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا 2019، بلقاء باختكور الاوزبكي على ملعب الاخير، حيث تتنافس ثمانية أندية من أجل التأهل إلى الدور التمهيدي.

 القوة الجوية يستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري العراقي الممتاز، ولم يسبق له أن تقدم إلى ما بعد دور المجموعات، ولكنه سيعزز بلا شك نجاحه في الفوز بلقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في عام 2016 و2017 و2018.

اما باختاكور فحجز مكاناً له في المرحلة الأولية من تصفيات دوري الأبطال بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري المحلي، وستكون هذه هي المرة الخامسة عشرة التي يظهر فيها النادي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، وعلى الرغم من بلوغه الدور قبل النهائي في كل من نسختي 2002-2003 و2004، إلا أنه لم ينجح في تجاوز دور المجموعات منذ عام 2010.

مباراة الجوية وباختاكور الأوزبكي غير منقولة على اي قناة عربية، وستكون فقط على قناة أوزبكية.

في حال تعادل الفريقان، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، واذا أستمر التعادل فأن المباراة ستذهب لركلات الجزاء لحسم المباراة.