آخر الأخبار
السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما - عاجل وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك دعوات لاستغلال زيارة أردوغان إلى العراق.. ومختص يوجه رسالة للحكومة - عاجل راصد الزلازل الهولندي يهاجم غيتس وهارفرد: فكرة حجب ضوء الشمس سيتسبب بكوارث وأمراض

قيادي بتحالف الصدر يلتقي وكيل وزارة الداخلية

أمن | 11-02-2019, 15:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

التقى القيادي في تحالف سائرون النائب برهان المعموري، الاثنين، وكيل وزير الداخلية عقيل الخزاعي.

وقال المعموري في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "هذه الزيارة إلى وزارة الداخلية تأتي من أجل مناقشة عدد من المواضيع الامنية التي تخص محافظة ديالى ، داعياً وكيل وزير الداخلية الى زيارة المحافظة ميدانيا للاطلاع على المناطق التي تحتاج الى تعزيز في القطعات العسكرية".

وأضاف أن "محافظة ديالى تشهد حالة من الاستقرار الامني بعد تحرير عدد من مناطقها من دنس عصابات داعش الإرهابية على يد قواتنا المسلحة"، لافتاً إلى أن "ذلك الاستقرار ما كان ليتحقق لولا التضحيات الغالية التي بذلها أبناء القوات المسلحة ووقفتهم الشجاعة بوجه الارهاب".

وأوضح المعموري أن "اللقاء تضمن أيضاً شرح أهم المعوقات التي ترافق عمل الأجهزة الأمنية في محافظة ديالى واستعراض المشكلات التي يعانون منها"، مطالبا بـ"زيادة عديد قوات وزارة الداخلية للحد من الخروقات التي تحصل بين الحين والآخر وتعزيز القطعات المنتشرة في المحافظة".

من جانبه اشاد وكيل وزير الداخلية عقيل الخزاعي بـ"الخطوات الإيجابية التي يتخذها سيادته في التواصل مع المؤسسات المعنية بحفظ أمن المحافظة وتقديم الخدمات للأهالي".