آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

صالح وعبد المهدي يؤكدان ضرورة الالتزام بالثوابت الوطنية

سياسة | 11-02-2019, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيسا الجمهورية برهم صالح، ومجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الاثنين، على "ضرورة" توحيد الرؤى والافكار بين القوى السياسية "وفق الثوابت الوطنية".

وقال المكتب الاعلامي لصالح في بيان، إن الاخير "استقبل عبد المهدي، اليوم، في قصر السلام"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء، استعراض آخر تطورات الأوضاع الامنية والسياسية، ومراحل تنفيذ البرنامج الحكومي للارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم، إضافة الى استعراض اخر المستجدات والاحداث على الساحتين الاقليمية والدولية".

وشدد الطرفان، خلال اللقاء، بحسب البيان على "ضرورة توحيد الرؤى والافكار بين القوى السياسية حول القضايا وفق الثوابت الوطنية واحكام الدستور بما يعزز سيادة البلاد، فضلاً عن التأكيد على أهمية توسيع علاقات العراق مع الدول الشقيقة والصديقة".