آخر الأخبار
من 4 ساعات مزدحمة سابقًا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة مصدر إيراني يوضح لـ"بغداد اليوم" ما حدث قرب قنصلية بلاده في باريس بعد الكارثة الأولى.. منخفض جوي جديد يهدد عُمان الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن

ديالى.. شمول أكثر من 35 ألف عائلة بشبكة الرعاية الاجتماعية

محليات | 11-02-2019, 10:37 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أعلن عضو مجلس محافظة ديالى، عامر الكيلاني، اليوم الاثنين، قرب شمول أكثر من من 35 الف عائلة ضمن شبكة الرعاية الاجتماعية، في المحافظة.

وقال عامر الكيلاني، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، أن "وفداً رسمياً من ديالى، برئاسة رئيس مجلس المحافظة، علي الدايني، وعضو مجلس النواب عن ديالى ناهدة الدايني، واعضاء في مجلس المحافظة، التقوا اليوم وزير العمل والشؤون الاجتماعية، باسم الربيعي بمقر الوزارة في العاصمة بغداد".

وأضاف الكيلاني، ان "الوفد ناقش مع وزير العمل، جملة من المواضيع الخاصة بشبكة الحماية الاجتماعية بمحافظة ديالى، وكيفية دعم هذه الشريحة المهمة".

وأكد، ان "الايام المقبلة ستشهد شمول أكثر من 35 الف عائلة ضمن شبكة الرعاية للوجبة الخامسة في المحافظة، إضافة فتح فروع تابع لوزارة العمل في الاقضية والنواحي وذلك لتخفيف الزخم واستيعاب معاملات المواطنين بانسيابية خدمة للصالح العام".