آخر الأخبار
"خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد مصر.. انخفاض بمعدل السكان لأول مرة منذ نصف قرن نائب يكشف عن ضغوط لإعادة انتخاب التميمي محافظاً لديالى

قطع جثة ضحيته ليسرق سيارته ! .. الاطاحة بقاتل بعد 48 ساعة من تنفيذ جريمته في الرمادي

أمن | 11-02-2019, 01:18 |

+A -A

بغداد اليوم-الانبار 

أعلنت مديرية شرطة محافظة الأنبار، الإثنين، 11 شباط، 2019، القبض على قاتل بعد 48 من تنفيذ جريمته في مدينة الرمادي.

وذكر بيان للمديرية، تلقته (بغداد اليوم)، "كما عاهدتكم شرطة الانبار بان تكون العين الساهرة لحماية امن وسلامة المواطن ومطاردة العناصر الاجرامية والارهابية والقصاص من المجرمين وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت فقد حصلت حادثة قتل اجرامية شنيعة ارتكبت في مدينة الرمادي وقد كان لها صدى وتبويق من الاعلام الداعشي المغرض الذي يصطاد بالماء العكر وتأويلها بأن الامن غير مستتب بالانبار وبالخصوص في مدينة الرمادي".

وأضافت، انه "بعد حصول هذه الحادثة امر قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار بتشكيل فريق عمل من ابطال مكافحة الاجرام وبرئاسة السيد القائد شخصيا لمعرفة ملابسات هذا الحادث الاجرامي وبعد جمع المعلومات والمطابقات لهذا الحادث تم كشفة خلال (48 ساعة)".

وأوضحت: "حيث تبين من خلال التحقيق قيام المتهم احمد عماد محمد بتاجير صاحب العجلة المجني عليه المغدور (حاتم ابراهيم حماد عسل) والادعاء بنقل غسالة من منطقة الشقق الحجرية لغرض تصليحها وطلب مساعدته بنقلها من الشقة العائدة لاخت الجاني وعند دخوله الى الشقة باغته بطعنات بالسكين كان يحملها وبعدها قام بتقطيع الجثة ووضعها في حقيبة وكيس ليتسنى له حملها وحده ووضعها بالسيارة للمجني عليه وقام برميها قرب حافة نهر الفرات"، مبينة أن "الغرض من هذه الحادثة الاجرامية لسرقة السيارة نوع النترا بيضاء وبيعها وعند عدم قدرته على بيعها في معارض مدينة الرمادي كونه قام بالتخلص من الاوراق الثبوتية للسيارة والمستمسكات قام برميها داخل مدينة الرمادي بعد يوم من حادثة القتل".

وأشارت الى "القاء القبض عليه بعد جمع كافة الادلة واصدار مذكرة قبض وعند مجابهته بالحقائق اعترف صراحة بالجرم وعند اجراء كشف الدلاله جاءت مطابقة بالحقائق والوقائع امام قاضي تحقيق محكمة ارهاب شرق الرمادي (عبد السلام موعد جاعد) وكما عاهدنا بالمحافظة على امن وسلامة المواطن وتقديم المجرمين الى القضاء العادل لينالوا ما ارتكبته أيديهم".