آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

اعتقال خلية على صلة بداعش كانت تخطط لتنفيذ عمليات في طهران

أمن | 10-02-2019, 13:19 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلن وزير الأمن الإيراني محمود علوي، اليوم الأحد، اعتقال الأجهزة الأمنية سبعة أشخاص، للاشتباه في صلتهم بتنظيم "داعش" كانوا يخططون لتنفيذ عمليات تخريبية.

ونقل التلفزيون الإيراني عن الوزير علوي، قوله "ألقينا القبض على مجموعة مكونة من 7 أشخاص على صلة بجماعة داعش كانوا يخططون لعمليات".

وتابع علوي "أننا نرصد وبإشراف ويقظة تأمين حركات الأعداء بشكل شامل، ومثلما رأيتم، لم يحصل هذه الأيام أي حدث، وهذا لا يعني بالطبع أن العدو لم يكن لديه مخطط"، مضيفا "فقد نجحنا ليلة 8 شباط الجاري في الكشف خلية على صلة بداعش وإلقاء القبض على أفرادها السبعة، الذين كانوا ينوون تنفيذ أعمال تخريبية".

وأضاف وزير الأمن، "لقد تم إلقاء القبض على خلايا أخرى، ولم تتمكن من تنفيذ أعمالها"، معربا عن أملة بأن تنجح القوات الأمنية في توفير مستوى جيد من الأمن حتى نهاية عشرة الفجر (1-11 شباط) ونهاية العام الحالي والسنوات القادمة، من خلال التعاضد بين الأجهزة الأمنية في البلاد".