آخر الأخبار
إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تورطت بنقل صواريخ الى روسيا.. تحرك أوروبي لفرض عقوبات على شركة طيران إيرانية تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار رئيس الجمهورية لوزيرة المالية: تاخير صرف الرواتب أثر على الأوضاع في كردستان

فضيحة بالدوري الانكليزي بطلها مانشستر سيتي وضحيتها تشيلسي

رياضة | 10-02-2019, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم

تعرض تشيلسي اليوم الاحد لفضيحة، عندما خرج مهزوما من مانشستر سيتي بسداسية نظيفة في قمة منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزنز، وهي الخسارة الاولى بتاريخ الدوري الانكليزي لتشيلسي بهذا العدد من الاهداف.

بداية الشوط الاول شهدت متعة فنية وسرعة في نقل الكرة خاصة من جانب مانشستر سيتي الذي دخل اللقاء مهاجما منذ لحظاته الاولى وبهدف مبكر عند الدقيقة 4 بواسطة رحيم سترلينج، الهدف منح السيتيزنز سيادة مطلقة امام دفاع تشيلسي الذي ظهر منهارا بالهدف الثاني عن طريق أغويرو في الدقيقة 13، ليعود نفس اللاعب عند الدقيقة 19 بالهدف الثالث بعد ان اصبح مرمى تشيلسي تحت مطرقة مانشستر ستي بالهدف الرابع عن طريق الكاي جوندوجان في الدقيقة 25، مهرجان الاهداف المتوالية منحت تشيلسي صحوة متأخرة حاول تقليص الفارق والابتعاد عن الفضيحة لكن مانشستر سيتي عاد لينظم دفاعاته مكتفيا بالاهداف الاربعة ومتصديا لكل هجمات منافسه الذي خرج من هذا الشوط مثقلا باربعة اهداف.

واستمر الحال في الشوط الثاني مع فورة السيتي وانهيار تشيلسي ليضيف الاول هدفا خامسا جاء من ركلة جزاء سددها غويرو في الدقيقة 56 صاحب الهدف الشخصي الثالث في المباراة، واستمر المهرجان بالهدف السادس عند الدقيقة 80 عن طريق رحيم سترلينج، ليكتفي السيتي بالاهداف الستة من دون رد من تشيلسي.

وبهذا الفوز عاد مانشستر سيتي الى صدارة قائمة الدوري الانكليزي الممتاز بـ 65 ، وهو نفس رصيد ليفربول الذي اصبح بالوصافة وبفارق الاهداف.