آخر الأخبار
فيديو وأدلة جديدة تناقض رواية البنتاغون عن هجوم مطار كابول من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: 1520 حالة إنسانية تم إدراجها في منحة صندوق الدعم التربوي بدلاً من الكورية.. شركة اوكرانية تفوز بعقد "ضخم" لتطوير حقل غاز غربي العراق العفو الدولية: الذكاء الاصطناعي خطر على الانتخابات

الكهرباء تؤكد استمرار حملاتها لرفع التجاوزات في البصرة وتهدد المخالفين

محليات | 10-02-2019, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أكدت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الاحد، استمرار حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الوطنية في محافظة البصرة.

وقال المهندس مؤيد ناصر العبودي المكلف بمتابعة تلك الحملات وبتوجيه من قبل مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب، إن "حملاتنا اليومية مستمرة وبإسناد شرطة الكهرباء للقضاء والحد من ظاهرة التجاوز على الشبكة الكهربائية للقضاء على الضائعات واستقرار التيار الكهربائي المجهز للمواطنين".

وأضاف العبودي، أنه "تم قطع عدد من المتجاوزين خلال حملة هذا اليوم في شارع الوفود لعدد من معارض السيارات والمحال التجارية ومحطات غسل السيارات والمخازن التجارية".

وتابع العبودي "امهلنا مالكيها مدة لا تزيد عن (٧٢) ساعة لمراجعة مقر الشركة العامة لعمل الاشتراكات الاصولية ونصب المقاييس ودفع الديون المتراكمة على البعض منهم"، لافتا إلى أن "الشركة العامة ستسهل كل تلك الاجراءات وتقديم العون عند مراجعتهم لعمل الاشتراكات الأصولية".