آخر الأخبار
طهران: أبلغنا واشنطن بتفاصيل الهجوم على تل أبيب ولا نريد التصعيد بعد الكشف عن مرض زوجته.. الأمير وليام يعود لمهامه مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد التوتر مستمر على الحدود.. غارة إسرائيلية "عنيفة" على الجنوب اللبناني

ارتفاع حجم التبرعات لأسرة عراقية محتجزة في الهند إلى 72 مليون دينار

محليات | 10-02-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مؤسسة "ام البنين" لمساعدة الفقراء والمرضى، اليوم الاحد، ارتفاع حجم التبرعات لأسرة عراقية محتجزة في الهند إلى 72 مليون دينار عراقي.

وقال مسؤول المؤسسة زيد ماضي العميري، في تصريح خاص لـ(بغداد اليوم)، إن "المؤسسة بفضل جهود الخيرين في قلعة سكر بمحافظة ذي قار، تمكنت من جمع 49 مليون دينار عراقي يوم أمس لإنقاذ عائلة من مدينتهم حجزت في مستشفيات الهند بسبب نفاذ أموالهم".

وأضاف العميري، أن "العائلة كانت بحاجة الى 72 مليون دينار، وتم اكمال المبلغ اليوم بعدما وصلتنا تبرعات جديدة"، مبيناً أن "المبلغ سيرسل يوم غد الى العائلة عن طريق اخ الشخص الذي تبرع بجزء من كبده لوالدته في الهند".

وكان مصدر محلي في محافظة ذي قار قد أفاد يوم أمس، بأن أهالي قضاء قلعة سكر بادروا بحملة إنسانية لإنقاذ عائلة تم حجزها بأحد مستشفيات الهند لأسباب مالية.

وأضاف المصدر، أن أهالي قضاء قلعة سكر في محافظة ذي قار جمعوا 28 مليون دينار في غضون 3 ساعات لإنقاذ عائلة انهكها المرض وتم حجزها في مستشفى بالهند بعد نفاذ المبالغ عندهم.