آخر الأخبار
"مؤشر سلبي".. دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب علاقاتنا مع العراق مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

الشرطة المتصدر يكتفي بالتعادل مع النجف في الممتاز

رياضة | 10-02-2019, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج فريق الشرطة المتصدر لقائمة الممتاز اليوم الاحد، بنتيجة التعادل مع النجف 1-1، في لقاء جرى بملعب الشعب الدولي لحساب الجولة 16 في منافسات الدوري.

بداية الشوط الاول شهدت اداء ممل في وسط الملعب من دون ضغط على المرميين مع اغلاق دفاعي من قبل النجف والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي جاء منها هدف التقدم للنجف في الدقيقة 26 بواسطة حسين سلمان، بعدها نظم النجف خطوطه ولعب بتوازن مابين الدفاع والهجمات السريعة حتى نهاية الشوط الاول بهدف الشرطة الوحيد.

واستمر الاداء المنظم للنجف، قابله الشرطة بضغط عالي ومحاصرة مرمى النجف حتى الدقيقة 64 ومعها ادراك التعادل للشرطة بواسطة النيجيري معروف يوسف، بعد التعادل اصبحت الافضلية للشرطة بحثا عن التفوق، الا انه لم يستثمر التفوق بعد ان عرف النجف كيفية المحافظة على النتيجة وانهاء اللقاء بالتعادل 1-1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الشرطة الى النقطة 37 وفي صدارة قائمة الممتاز، فيما بقي الكرخ بالوصافة عند النقطة 33 رغم خسارته اليوم من اربيل، والزوراء ثالثا بـ 32 نقطة.