آخر الأخبار
السوداني يؤشر خسارة في مشروع تأخر لأكثر من 10 سنوات انطلاق العمل بنظام منح سمات الدُخُول إلكترونيّاً بين تركيا والعراق وفاة فنان ومصور عراقي اليكتي يستعد لانتخابات برلمان كردستان بأربع قوائم: سنقدمها للمفوضية ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر

عبد المهدي يرحب بالتعاون بين الشركات العراقية والبريطانية ضمن مجلس الأعمال المشترك

محليات | 10-02-2019, 09:15 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أكد رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، اليوم الاحد، أن استقرار البلاد، يزيد فرص جهود البناء والإعمار، فيما رحب بالتعاون بين الشركات العراقية والبريطانية ضمن مجلس الأعمال المشترك.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "عادل عبد المهدي استقبل اليوم رئيسة مجلس الاعمال العراقي - البريطاني البارونة ايما نيكلسون".

وأضاف البيان، ان "الجانبين بحثا التعاون المشترك بين رجال الاعمال والشركات العراقية والبريطانية والمشاريع الاستثمارية المقترح اقامتها في العراق".

وأكد عبد المهدي خلال اللقاء، ان "استقرار العراق يوفر فرصة لزيادة جهود البناء والإعمار، مرحبا بالتعاون بين الشركات العراقية والبريطانية في إطار مجلس الأعمال".

من جهتها اشادت نيكلسون بـ"التطورات التي يشهدها العراق، والرغبة بتوسيع علاقات التعاون والشراكة، كما استعرضت عمل المجلس في العراق والمشاريع الخدمية والصحية المستقبلية".