آخر الأخبار
بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو)

وصيف الممتاز يخسر من أربيل ونفط الوسط يتفوق على الحسين

رياضة | 10-02-2019, 08:34 |

+A -A

بغداد اليوم

خسر وصيف دوري الكرة الممتاز " الكرخ" اليوم الاحد من اربيل صفر -1، فيما فاز نفط الوسط على فريق الحسين 1-صفر، والميناء على الحدود 2- صفر، والديوانية على البحري 1- صفر، في افتتاح الجولة 16 من منافسات الدوري.

الشوط الاول من لقاء الكرخ واربيل، كان الاخير هو الافضل بالضغط في ساحة لعب الكرخ صاحب الضيافة، الذي لم يظهر على ملعبه بالاداء المعتاد ليستغل اربيل ركلة جزاء في الدقيقة 29 ويخرج من هذا الشوط متقدما بالهدف الوحيد، اما نفس الشوط من لقاء نفط الوسط وفريق الحسين فكانت الحيازة والافضلية لنفط الوسط ولكن من دون تهديد فعلي على المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني ورغم افضلية الكر خالا انه عجز من تحقيق التعادل بسبب دفاعات اربيل المغلقة التي انهت اللقاء لصالح الفريق الشمالي 1-صفر،اما نفط الوسط فاستمر بالافضلية في الشوط الثاني وتمكن البديل علي سعد من تسجيل هدف التقدم الاول بالدقيقة 67، لينهي اللقاء بالهدف الوحيد لصالحه.