آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

"المعجزة حصلت يا مورينيو".. مان يونايتد يقتحم مربع الذهب فى 9 مباريات

رياضة | 10-02-2019, 05:14 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

اقتحم مانشستر يونايتد المربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما تغلب على فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 51 ليحتل المركز الرابع "مؤقتاً" فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة تشيلسى ومانشستر سيتى التى تنطلق مساء اليوم الاحد على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

فوز مانشستر يونايتد واحتلاله للمركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا أعاد للأذهان التصريحات التى أدلى بها جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق، قبل إقالته والتى استبعد فيها نجاح الفريق فى احتلال المركز الرابع.

وقال مورينيو، "الموسم الحالى مع العديد من المشاكل لدينا إثبات بما قلته فى البداية بأن الموسم سيكون صعبا جدا، نحن نحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط ومحاولة إنهاء الموسم فى المركز الرابع ستكون معجزة".

ونجح أولى سولشاير المدير الفنى المؤقت لنادى مانشستر يونايتد فى إثبات خطأ مورينيو بعد مرور 9 مباريات على خلافة المدرب البرتغالى فى تدريب "الشياطين الحمر".