آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

الحكيم والعبادي يدعوان الى الابتعاد عن "كسر الارادات" والركون للحوار

سياسة | 9-02-2019, 12:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

دعا كل من رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، السبت، الى الابتعاد عن "كسر الارادات" والركون للحوار.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الاخير "استقبل اليوم السبت رئيس تحالف الاصلاح والاعمار عمار الحكيم، وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات العملية السياسية ومجمل اوضاع البلد الامنية والاقتصادية وتقويم العمل الحكومي بما يحقق تطلعات ابناء شعبنا في توفير الخدمات وفرص العمل وتنمية الاقتصاد والحفاظ على الاستقرار والمنجز الامني واستمرار اعادة النازحين واعمار المدن".

وتم التاكيد، بحسب البيان، على ان "مصلحة البلد وابناء شعبنا تتطلب تكامل العمل السياسي والابتعاد عن الخلافات وكسر الارادات والركون للحوار لحل كافة الاشكالات ومواجهة التحديات العديدة والحفاظ على المنجز المتحقق، اضافة الى مراقبة العمل الحكومي وتقويمه في جميع القطاعات".