آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

العامري يتحدث عن التواجد الأميركي في العراق ويحدد طبيعة المعركة المقبلة

سياسة | 9-02-2019, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أكد رئيس منظمة بدر، النائب هادي العامري، اليوم السبت، عدم الحاجة لوجود القوات الأجنبية في العراق، لاسيما وأن إمكانات البلاد العسكرية قادرة على حماية أمنه، فيما حدد طبيعة المعركة المقبلة في البلاد.

وقال رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى القيادي في منظمة بدر، صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس منظمة بدر النائب هادي العامري، عقد اجتماعا مهماً لكوادر المنظمة في ديالى، لبحث ملفات سياسية وأخرى تتعلق بالأوضاع الأمنية في البلاد والمحافظة".

وأضاف الحسيني، أن "العامري أكد خلال الاجتماع، عدم حاجة العراق لأي قوات أجنبية سواء كانت برية أو جوية، وأن قدرات البلاد العسكرية كافية لحماية أمنه واستقراره".

واشار إلى أن "العامري أكد أيضاً أن المعركة القادمة هي بناء الانسان ومكافحة الفساد والوقوف على احتياجات العراق الأساسية، وأشار إلى أهمية بعث روح الأمل وإسكات الأصوات التي تتحدث على أن العراق لا يمكن أن ينهض من جديد".

ولفت الحسيني، إلى أن "العامري اعتبر ما يثار بشأن إمكانيات العراق، حرب ناعمة ضد كل العراقيين، وهو ما يحتم اعطاء الأمل في مستقبل البلاد، للشباب ولكل الشرائح الأخرى".