آخر الأخبار
"فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها اندلاع حريق ضمن مقربات مستشفى آزادي التعليمي في كركوك

رئيس لجنة الحكام: تعاملنا وفق القانون مع المدرب الذي هاجم احد حكامنا

رياضة | 9-02-2019, 02:40 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أشار رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العراقي لكرة القدم صباح قاسم، أن الدور الماضي في منافسات دوري الكرة الممتاز شهد اخطاء للبعض من حكامنا أثرت على نتائج المباريات، مؤكدا ان اللجنة قامت بايقاف الحكام المتسببين، فيما بين بأن اللجنة سلكت طريق القانون لواقعة مهاجمة احد المدربين لحكم لقاء فريقه.

وقال قاسم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "هناك اجراء متبعة في اللجنة، بعدم الاعلان عن اسماء الحكام المعاقبين حتى لانؤثر على ادائهم في المباريات المقبلة، الا ان تسريبات تم تداولها لاسماء بعض الحكام المعاقبين وكانت صحيحة، بسبب ان الاخطاء كانت مؤثرة على نتائج المباريات".

واضاف "امام معاقبة الحكام اتخذنا اجراء رسمي برفع تقرير مفصل الى لجنة الانضباط في الاتحاد عن واقعة مهاجمة احد المدربين لحكم مباراة فريقه في الجولة الماضية، ونحن كلجنة لانملك سوى القانون في الرد على من يحاول الاساءة لحكامنا".

وكان مصدر من داخل اللجنة قد اكد لـ (بغداد اليوم) امس الجمعة، أن "لجنته قررت ايقاف الحكم محمد سلمان حكم مباراة الكهرباء والنفط لنهاية المرحلة الأولى، وبنفس العقوبة قررت ايقاف الحكم سلام جمعة بسبب منحه هدف غير شرعي لاربيل امام الميناء في لقاء ملعب فرانسو حريري، كما قررت ايقاف مساعد الحكم ميثم خماط لنهاية المرحلة الأولى ايضا بسبب إلغائه هدفا صحيحا  لفريق نفط ميسان امام الزوراء".