آخر الأخبار
مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني

البرازيل وإيران بالصدارة.. منتخب العراق بالشاطئية بالمركز 80 في تصنيف "فيفا"

رياضة | 8-02-2019, 11:43 |

+A -A

بغداد اليوم

إحتل منتخب العراق بكرة القدم الشاطئية المركز ٨٠ عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات الوطنية، الذي صدر اليوم، من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وحافظ منتخبنا على مركزه الثمانين عالمياً، في حين احتل الترتيب الرابع عشر اسيوياً، فيما جاء بالمركز الثامن عربياً بعد منتخبات مصر والإمارات والمغرب وعمان والبحرين ولبنان وقطر .

 منتخب العراق يأمل تعديل ترتيبه من خلال المباريات الودية التي سيخوضها خلال شهر شباط الحالي امام منتخب لبنان في معسكره التدريبي في بيروت الذي سينطلق في الخامس من الشهر الحالي تحضيرا الى البطولة الآسيوية التي سينافس فيها منتخبي ايران وعمان ضمن المجموعة الرابعة.

وتمسك المنتخب البرازيلي بصدارة التصنيف باحتلاله المركز الاول، وجاءت ايران بوصافة الترتيب واحتلت البرتغال المركز الثالث، وروسيا رابعا وإيطاليا خامسا، وتاهيتي بالمركز السادس والباراغواي سابعا وسويسرا ثامنا، وإسبانيا تاسعا والسنغال عاشرا .