آخر الأخبار
بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي

مصدر: إيقاف ثلاثة حكام بسبب اخطاء مؤثرة في الجولة الـ 15 من دوري الكرة الممتاز

رياضة | 8-02-2019, 05:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة العراقي، الجمعة 08 شباط 2019، ايقاف ثلاثة حكام عن الواجبات التحكيمية بسبب اخطاء مؤثرة في لقاءات الجولة 15 من منافسات دوري الكرة الممتاز والتي جرت الاسبوع الجاري.

وذكر مصدر من داخل اللجنة في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن" اللجنة قررت ايقاف الحكم محمد سلمان حكم مباراة الكهرباء والنفط لنهاية المرحلة الأولى، وبنفس العقوبة قررت ايقاف الحكم سلام جمعة بسبب منحه هدف غير شرعي لاربيل امام الميناء في لقاء ملعب فرانسو حريري".

واضاف  "كما قررت اللجنة ايقاف مساعد الحكم ميثم خماط لنهاية المرحلة الأولى ايضا بسبب إلغائه هدفا صحيحا  لفريق نفط ميسان امام الزوراء".

يشار الى ان لقاء النفط والكهرباء كان قد انتهى بفوز الثاني 2-1، فيما تعادل الزوراء ونفط ميسان 1-1، بينما خسر الميناء من اربيل صفر – 1.